الإثنين 27 رجب 1438     الموافق 24 أبريل 2017

اليوم علي مصراوي

اتحاد الكرة لمرتضى فى بيان ناري: سنفرض الانضباط بقوة القانون .. ولم نجد سوى ''ادعاءات وتجاوزات''

Print
اتحاد الكرة لمرتضى فى بيان ناري: سنفرض الانضباط بقوة القانون .. ولم نجد سوى "ادعاءات وتجاوزات"

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

وجه اتحاد الكرة عدة رسائل قوية فى بيان قوي شدد خلاله على فرض الانضباط على المنظومة الكروية واتخاذ كافة الإجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانين.

وقال اتحاد الكرة إنه حرص على ضبط النفس طوال الأيام الماضية بخصوص أزمة مباراة الزمالك والمقاصة؛ انطلاقًا من مسئولياته الوطنية ومكانته العربية والإقليمية ولعدم الدخول في جدال غير مبني على أي من أسس الحوار الموضوعي، بما يسئ إلى أسرة الكرة المصرية، بل ويضر بصناعة كرة القدم في مصر ومحيطها العربي ضررًا بالغًا.

وانسحب الزمالك أمام نظيره مصر المقاصة، في المباراة التي كان من المفترض إقامتها يوم الأحد الماضي لتشتعل أزمة بين الجبلاية ومرتضى منصور رئيس الزمالك.

وجاء في البيان الصادر عن اتحاد الكرة: "لقد كشف الاتحاد المصري لكرة القدم منذ اليوم الأول للأزمة المفتعلة حول موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، عن كافة المستندات التي تظهر الحقيقة للرأي العام ولم يظهر بعد ذلك ما يدحضها، بل على العكس لم نجد سوى إدعاءات وتجاوزات واتهامات لا ترتكن إلى حقيقة".

وتابع الاتحاد في بيانه: " نترفع عن مبادلة التجاوزات بمثلها فإنه يعتزم عدم السماح بمرور أي منها، وسيتخذ كافة الإجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانين لفرض الانضباط على المنظومة الكروية، وإرساء مبدأ أن تلك اللوائح هي الحاكمة، وليس سياسة الصوت العالي والملاسنة".

وأتم الاتحاد بيانه بالتأكيد على أنه سيظل حاميًا لمصالح اللعبة و جميع الأندية التي تنطوي تحت لوائه، حاملاً كل التقدير لكافة جماهيرها العاشقة لكرة القدم .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك

اضف تعليق

موقع مصراوي غير مسئول عن محتوى التعليقات ونرجو الالتزام باللياقة في التعبير

الي الاعلي